استقبل مدير عام مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي الأستاذ الدكتور محمد الغزو سعادة القنصل الأندونيسي في الأردن

استقبل مدير عام مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي الأستاذ الدكتور محمد الغزو  سعادة القنصل الأندونيسي في الأردن  يُرافقه وفد من السفاره  للأطمئنان على كافة الرعايا الأندونيسين من الناحية الطبية وبحث آفاق وسُبل التعاون بين الجانبين .

وثّمن الغزو زيارة القنصل الأندونيسي التي جاءت للأطمئنان على الطلبة الاندونيسين وعن الخدمات التي يُقدمها المستشفى لكافة الجالية الأندونيسية مؤكداً حرص إدارة المستشفى على تقديم كافة الخدمات الطبية  لجميع الطلبة  وجميع المرضى من الجالية الأندونيسية ،  مقدماً الشكر الجزيل بإسمه واسم أعضاء الهيئة الادارية  على التعاون والاهتمام من السفاره الاندونيسية .

وأشاد الغزو بعمق العلاقات الأخوية التى تجمع البلدين الشقيقين حيثُ قدم الغزو شرحاً عن كافة الخدمات التي يقدمها المستشفى وخصوصا  لمصابي كورونا وطمأن الجالية الاندونيسية بوجود كوادر طبية مؤهلة ومدربة للتعامل مع كافة الظروف المرضية وأن جميع المرضى يتلقون نفس الخدمات الطبية مهما كانت جنسياتهم  وبأعلى المعايير العالمية  .

ونوه مندوب السفارة  الاندونيسي  خلال زيارته للمستشفى  الى أن حجم التعاون  بين البلدين الأمر الذي يعطي إشارة واضحة نحو الجهود المبذولة لتعزيز وتمكين العلاقات بين البلدين الصديقين لغايات النهوض بمستوى العمل الهادف وضمان صحة كافة الرعايا من الجالية الاندونيسة  ..

وفي نهاية اللقاء الذي حضره نائب المدير العام الدكتور إبراهيم الفاعوري  تبادل الجانبان الدروع التقديرية والهدايا التذكارية .

JCIA
ISO 9001
HCAC
ISO 22000