[ X ]

مشاريع في زمن الجائحة

رغم كل التحديات التي تواجه المستشفى في زمن الجائحة نجحت إدارة المستشفى في تخطي الكثير من العقبات وأهمها التمويلية من خلال المنح والتبرعات واستغلال المبالغ المحصلة بالصورة المثلي حيث تم تنفيذ عدد من المشاريع الكبرى بما يضمن استمرارية تقديم الخدمة المثلى للمرضى

إقرأ المزيد
لماذا أخترتنا
مع أكثر من 20 سنة من الخبرة ، مستشفى الملك المؤسس
يقدم 100٪ من الخدمة الآمنة عالية الجودة 
بدأت فكرة انشاء مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي مع فكرة انشاء جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنيه ليكون مركزا للتميز في تقديم الخدمات الصحيه ذات الجودة العالية ويكون المركز التحويلي الشامل محليا وعلى مستوى الشرق الاوسط.تم إعداد تصاميم ومواصفات المستشفى لمواكبة التطور السريع الذي حصل في تكنولوجيا بناء المستشفيات حيث صمم بناء مكون من برج رئيسي يحتوي على خمسة عشر طابقا ومبان منخفضه مكونة من ثلاث طوابق تبلغ مساحتها الكلية(95583م2) بقدرة تشغيلية تبلغ 678 سريرا قابلة للزيادة الى 819 سريرا في حالة الطوارئ، وقد أرسى المغفور له بإذن الله جلالة الملك الحسين بن طلال حجر الاساس وتفضل بإزاحة الستاره التذكارية لمبنى المستشفى بتاريخ 8/5/1994 .
  • فتح ملف طبي
    يقوم مكتب السجلات الطبية بفتح ملف للمرضى الجدد وتوجيهم الى عيادات الاختصاص. يقوم مكتب المواعيد بإعطاء المرضى مواعيد لعيادات الاختصاص اما بحضور المريض شخصيا الى مكتب المواعيد او عن طريق الهاتف.
  • تبليغ وفاة
    يقوم مكتب ادخال المرضى باعطاء ذوي المتوفى تبليغ وفاه حسب الاصول. الوثائق المعتمدة لدى مكتب الادخال والسجلات الطبية في حالة الوفاه هويه الاحوال المدنية الاردنية للمتوفى او دفتر العائلة او جواز السفر لغيرالأردنيين
  • تقرير طبي
      يصدر عن المستشفى عدد من التقارير الطبية تختلف اجراءات الحصول عليها باختلاف الجهة الطالبة لهذه التقارير وكما هو موضح تاليا :   اولا : التقرير الطبي المفصل : 1)  
ابحث عن طبيب
أقسام الأطباء
تصويت
ماهو رأيك بالموقع الالكتروني الجديد؟

JCIA
ISO 9001
HCAC
ISO 22000